عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب حراس المنتخب الأولمبي يكشف كواليس حديثه مع ميشيل يانكون بشأن حمزة علاء

تحيا مصر

كشف السيد السويركي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي كواليس حديثه مع ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي بشأن الدفع بحمزة علاء حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي أساسيا في المباريات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال السيد السويركي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تحدثت مع مدربي الحراس في أندية الدوري المصري، وخاصة ميشيل يانكون في الأهلي، وطالبت بمنح الفرصة لحراس المنتخب الأولمبي في المشاركة بالمباريات"

وأضاف: "طالبت ميشيل يانكون وكل مدربي الحراس بمنح الفرصة لهؤلاء الحراس حتى ولو في مباريات فريق الشباب" 

واختتم: "كان هناك متابعة بشكل مستمر مع مدربي الأندية بشأن أوزان الحراس وتدريباتهم البدنية".

تعاقد الأهلي مع إمام عاشور 

وتعد صفقة إمام، هي الصفقة الأولى التي أتمها النادي الأهلي، خلال هذا الصيف.

إمام لعب بصفوف كل من غزل المحلة، حرس الحدود، الزمالك، ثم وفي تجربة احترافية قصيرة، رحل في الميركاتو الشتوي الماضي عن صفوف القلعة البيضاء، وانضم لصفوف نادي ميتلاند، ومنه إلى النادي الأهلي.

ميتلاند يعلن رحيل إمام 

النادي الدنماركي، كان قد نشر بيانًا رسميًا أعلن من خلاله رحيل إمام، وجاء البيان على النحو التالي:

توصل إف سي Midtjylland والأهلي إلى اتفاق بشأن اتفاق انتقال من شأنه أن يعيد لاعب المنتخب الوطني البالغ من العمر 25 عامًا إلى وطنه. انتقل إمام عاشور إلى إف سي ميدتجيلاند من الزمالك في يناير ، لكنه الآن يعود بشكل دائم إلى مصر.

- لقد كانت عملية خاصة مع إمام ، الذي تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة ، كما يقول المدير الرياضي سفيند جرافرسن ويواصل:

- بالطبع يزعجنا أننا لا نستطيع تخليص الإمام. إنه لاعب ماهر يتمتع بإمكانيات كبيرة ، ولكنه أيضًا مثال لما يمكن أن يحدث عندما تعمل مع الناس. يقول سفيند جرافرسن ، لقد وجدنا حلاً جيدًا مع الأهلي.

خاض عاشور سبع مباريات وسجل هدفين لنادي إف سي ميدتجيلاند قبل إصابته.

تابع موقع تحيا مصر علي