عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

7لاعبين من الأهلي مهددين من الغياب أمام الزمالك في مباراة القمة

تحيا مصر

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، موعد مباراة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي الاهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس 13 يوليو الحالي باستاد القاهرة الدولي.

فيما يواجه خمسة لاعبين من الأهلي، خطر الغياب عن مباراة الزمالك في الدوري، وجاء الاسماء كالاتي: وتضم القائمة كلاً من محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أليو ديانج، مروان عطية، محمود عبدالمنعم "كهربا".

مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة الاتحاد السكندري

وخاض الأهلي 28 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 72 نقطة، ويحتل المركز الأول ويليه بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشرفي الدور الأول والثاني، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

_ الأهلي هو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

_ سجل لاعبو الأهلي 52 هدفًا، وهم أقوى الخطوط الهجومية، مناصفة مع بيراميدز.

_ الأهلي صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 7 أهداف.

كواليس انتقال إمام عاشور إلى الأهلي في الصيف 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل حدثت مفاوضات بين الأهلي وإمام عاشور خلال الساعات الأخيرة، أحمد يحيى وكيل إمام عاشور استفسر من إدارة النادي الأهلي عن إمكانية التعاقد مع إمام عاشور».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور وافق بشكل مبدئي على انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، لكن أولوية اللاعب هي عودته مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك».

وواصل المصدر: «إمام عقد جلسة مع عبد الواحد السيد، وطلب منه العودة إلى صفوف نادي الزمالك خاصة أنه لا يرغب في استكمال مشواره بنادي ميتلاند الدنماركي نظرًا لصعوبة الأجواء وعدم التكيف».

وتابع: «عبد الواحد السيد أبلغ إمام عاشور أن فكرة عودته صعبة لنادي الزمالك نظرًا للمبلغ الكبير الذي سيطلبه ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى وجود أزمة مالية يعيشها النادي خلال الفترة الحالية». 

تابع موقع تحيا مصر علي