عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصناعة من صلاح.. تريزيجيه يتعادل لمنتخب مصر أمام غينيا في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وغينيا، بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

مباراة مصر وغينيا 

افتتح منتخب غينيا، التسجيل عند الدقيقة 24، عن طريق جيراسي، بعد جملة مميزة، نظمها المنتخب الغيني، واستغل الارتباك الدفاعي لعناصر المنتخب الوطني.

أما هدف التعادل للمنتخب المصري، سجله محمود حسن تريزيجيه، بعد صناعة مميزة من محمد صلاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل، بعد أن ظهر اللاعبون المصريون مستوى متواضع خلال النصف ساعة الأولى من المباراة.

تشكيل منتخب مصر أمام غينيا

وضم تشكيل منتخب مصر، العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

في الوسط: مروان عطية، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو.

في الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد. 

وخاض فيتوريا، الذي تولى القيادة الفنية لـ منتخب مصر، في أغسطس من العام الماضي، 5 مواجهات مع المنتخب المصري، من بينهم 3 مواجهات ودية، ومواجهتين رسميتين.

أولى تجارب فيتوريا مع المنتخب، كانت أمام منتخبي ليبيريا والنجير، وفاز بهما في الإطار الودي، وبعدها تواجه أمام منتخب بلجيكا، وفاز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

أما عن المواجهات الرسمية، فكانت أمام منتخب مالاوي، وفاز في اللقاء الأول الرسمي له، بنتيجة هدفين في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وإيابًا فاز برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة.

ولقاء الليلة أمام منتخب غينيا، سيكون الخامس بشكل كلي، والثالث على المستوى الرسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي