عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة ضيفًا ثقيلاً على إسبانيول الليلة فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على إسبانيول فى العاشرة مساء اليومالأحد، باستاد "كورنيلا- إل برات"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة ضد إسبانيول عبر قنوات بي إن سبورتس.

فيما في حال فوز برشلونة  علي فريق إسبانيول  سيحسم لقب الدوري اليوم الليلة، حيث سيصبح الفارق 13 نقطة مع الأتليتى و14 نقطة عن الريال حال فوز كلاهما بنفس الجولة، لكن مع تبقى 4 جولات بـ 12 نقطة يتوج البلوجرانا بلقب الدوري الإسباني.

تصريحات تشافي

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن جاهزون بنسبة 200%، غدًا فرصتنا لحسم لقب الدوري، سنواجه فريقًا قويًا وعنيفًا، وبالنسبة لي متفاجئ للغاية بشأن ترتيب إسبانيول وصراعه على البقاء".

وأضاف تشافي: "كنت أفكر في اعطاء اللاعبين 8 أيام إجازة وليس 5، لكن كان يجب علينا التركيز وألا نفقد ترابطنا قبل مباراة مهمة تحسم لقب الدوري".

وأكمل تشافي: "ديمبلي جاهز ويمكنه المشاركة أساسيًا، سنتخذ القرار غدًا بشأن ذلك، لكنه لا يعاني الآن من أي شيء، تدرب معنا بشكل جيد، وجميع اللاعبين في جاهزية تامة".

وواصل تشافي: "الجميع يعرفون رأيي في الممر الشرفي، هو عمل محترم للفائز، لقد فعلنا ذلك مع ريال بيتيس، وكذلك عندما وقفنا في ممر شرفي لـ ريال مدريد عندما كنت لاعبًا في سانتياجو بيرنابيو، بالنسبة لي سأفعل ذلك دائمًا، ولكن الأمر ليس بالأهمية التي تؤثر علينا، نحن نركز على أن ننجز كل شيء غدًا في مواجهة إسبانيول".

وأردف تشافي بالحديث عن رحيل ماتيو أليماني، المدير الرياضي للفريق: "سنفتقد ماتيو، لقد تعاقد مع العديد من اللاعبين وكان عنصرًا أساسيًا في إعادة هيكلة برشلونة، وكنت سعيدًا للغاية بالعمل معه". 

 

تابع موقع تحيا مصر علي