عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى تونس

تحيا مصر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار القاهرة منذ قليل؛ استعداداً للسفر إلى تونس في الرابعة عصر اليوم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي مساء يوم الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الإمارات والتتويج بكأس السوبر المصري.

وأدى الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تونس واشتمل على جانب بدني قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

حقيقة رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي في الصيف 

أعلنت قناة الكأس القطرية، اقتراب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الريان القطري والعربي القطري هما أبرز المهتمين بضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز خط الوسط، خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

ولم يصل للنادي الأهلي حتى الآن، أي عرض رسمي من أحد الأندية القطرية من أجل الحصول على خدمات حمدي فتحي، حيث لم يتلقى أي عرض سواء شفهيًا أو حتى بشكل رسمي حتى الآن. 

كريم فؤاد: كهربا مركز.. وأبو تريكة مثلي الأعلى 

وقال كريم فؤاد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كهربا لاعب كبير، ومركز بشكل كبير جدا في الملعب"، وأضاف: "كهربا مركز جدا في شغله بس، مبيعملش حاجة غير شغله"، وأشار كريم فؤاد إلى أنه سيعود للملاعب خلال 4 أشهر، بعد استكمال برنامجه التأهيلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي