عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وريال مدريد قبل صدام اليوم بدوري الأبطال

تحيا مصر

يدخل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد الإسباني، فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الفريقان

والتقي ريال مدريد ومانشستر سيتى فى 8 مرات من قبل في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق الفريق الملكي الفوز في 3 مباريات مقابل 3 انتصارات للفريق الإنجليزي، بينما انتهت مباراتين بينهما بالتعادل.

تصريحات جوارديولا

وأكد جوارديولا: "هذه النسخة تشبه إلى حد كبير العام الماضي، ما زلنا نكافح من أجل لقب الدوري الإنجليزي، عليك تقديم أداء للوصول إلى النهائي وقد فعلنا ذلك، لعبنا بشكل استثنائي في ملعبنا النسخة الماضية، كان الأمر على ما يرام هنا وكان من الممكن أن يكون أفضل، كرة القدم 95 دقيقة، نهنئ الريال والآن عدنا".

وأوضح جوارديولا: "قبل سبع سنوات أردنا الفوز بدوري الأبطال، الموسم الماضي كان يبدو وكأنه نهاية العالم ولكن ها نحن مرة أخرى، هناك أندية تفعل أشياء مجنونة للفوز بدوري الأبطال، أن تكون مستقرًا هو أهم شيء، من المهم الفوز بالبطولة".

استثمار الأندية

وأكمل جوارديولا: "هناك أندية في أوروبا تستثمر فقط للفوز بدوري الأبطال ثم تتراجع وتهبط، في كل موسم نريد أن ننافس، مثل ريال مدريد، وفي الماضي مثل برشلونة وليفربول". 

وأتبع جوارديولا: "أردنا ذلك العام الماضي لكن كان على برشلونة أن يأخذ الكثير من الوقت للفوز به، الشيء المهم هو أننا نحاول أن نتحسن كل عام، التأهل إلى دوري أبطال أوروبا من الدوري الإنجليزي ليس بالأمر السهل". 

تابع موقع تحيا مصر علي