عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمة نارية.. ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مباراته عندما يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي عبر قنوات بي إن سبورتس.

فيما وكان تأهل ريال مدريد، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-0، وتفوق ذهابا على البرنابيو بثنائية دون مقابل، ثم كرر فوزه بنفس النتيجة خارج أرضه فى الإياب.

قائمة ريال مدريد

وجاءت قائمة السيتي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش – ستيفان أورتيجا – سكون كارسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – إيمريك لابورت – سيرجي جوميز – مانويل أكانجي – ريكو لويس.

في خط الوسط: كالفن فيليبس – إلكاي جوندوجان – جاك جريليش – رودري – كيفن دي بروين – برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: إيرلنج هالاند – جوليان ألفاريز – رياض محرز – فيل فودين – كول بالمر.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف النهائي بعد الفوز على بايرن ميونيخ في المواجهة الماضية، بينما تأهل ريال مدريد على حساب تشيلسي.

وكان ريال مدريد قد أقصى مانشستر سيتي في نصف النهائي الموسم الماضي بنتيجة إجمالية 6-5 قبل أن يتوج باللقب على حساب ليفربول.

تصريحات جوارديولا

وأكد جوارديولا: "هذه النسخة تشبه إلى حد كبير العام الماضي، ما زلنا نكافح من أجل لقب الدوري الإنجليزي، عليك تقديم أداء للوصول إلى النهائي وقد فعلنا ذلك، لعبنا بشكل استثنائي في ملعبنا النسخة الماضية، كان الأمر على ما يرام هنا وكان من الممكن أن يكون أفضل، كرة القدم 95 دقيقة، نهنئ الريال والآن عدنا".

وأوضح جوارديولا: "قبل سبع سنوات أردنا الفوز بدوري الأبطال، الموسم الماضي كان يبدو وكأنه نهاية العالم ولكن ها نحن مرة أخرى، هناك أندية تفعل أشياء مجنونة للفوز بدوري الأبطال، أن تكون مستقرًا هو أهم شيء، من المهم الفوز بالبطولة". 

تابع موقع تحيا مصر علي