عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي مع الترجي التونسي على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي عبر قنوات بي إن سبور تس.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والترجي، يوم الجمعة 12 مايو الجاري، على استاد رادس

حكام مباراة الأهلي والترجي

ويدير حكم مباراة الذهاب، الكيني بيترو أويرو كاماكو، بمساعدة الثنائي سورو فاتسواني وجيلبرت شيرويوت، والحكم الرابع الصومالي عمر عبدالقادر، أما الحكم الجزائري مصطفى غربال، سيتولى إدارة تقنية الفيديو في لقاء الذهاب، ويساعده مقرن جوراري.

الخطيب يشكر لاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر 

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز بكأس السوبر للمرة الثالثة عشرة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد. 

وأشاد بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز وإسعاد جماهيرهم التي تستحق التهنئة والتحية، خاصة التي تواجدت في ملعب محمد بن زايد، وحرصت على مؤازرة الفريق طوال الوقت، وكان لها دور كبير في الحصول على البطولة.

وأكد رئيس الأهلي على تقديره لما يبذله اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي من جهد وتركيز لتحقيق الانتصارات والحفاظ على مكانة الأهلي في كل المحافل.

وقال إن الحصول على بطولة السوبر خطوة في مشوار طويل هذا الموسم يحتاج إلى تكاتف مستمر وجهد مضاعف لتحقيق كل الأهداف على كافة المستويات.

ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية الخالصة إلى دولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها مباراة السوبر وخروجها بشكل أكثر من رائع كالعادة، مشيرًا إلى عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الشعبين المصري والإماراتي، كما أن إقامة المناسبات الرياضية المصرية على ملاعب الإمارات الشقيقة أمر يسعد كل المصريين، ويترجم روح الود والمحبة بين دولتين شقيقتين تربطهما أواصر راسخة على مدار التاريخ. 

تابع موقع تحيا مصر علي