عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة فيصل يقود هجوم المنتخب الأولمبي ضد الكونغو ودياً استعدادا لكأس الأمم الأفريقية

تحيا مصر

 استقر البرازيلي روجيريو ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، على التشكيل الأقرب لمواجهة الكونغو فى اللقاء الودي الذى يأتي ضمن تحضيرات الفراعنة للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي لمواجهة الكونغو وديا في الإسكندرية استعدادا لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما كالأتي:

في حراسة المرمي: علي الجابري

خط الدفاع: احمد عيد-حسام عبد المجيد- محمود جهاد-محمد طارق.

خط الوسط: عماد ميهوب- عبدالغني محمد- محمد شحاته- حاتم محمد

في خط الهجوم: أسامة فيصل- مصطفي سعد

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎التشكيل للمنتخب الأولمبي في مباراة الكونغو الودية علي الجابري أحمد عيد 5 حسام عبد المجيد محمود جهاد 15 محمد طارق عماد ميهوب عبد الغني محمد محمد شحاتة حاتم محمد أسامة فيصل مصطفى سعد البدلاء عمر ،فايد محمد مغربي أحمد ،بهاء عربي ،بدر كريم الدبيس محمد ،سيحا محمد ،بيسو علي ،زعزع محمد ،سمير محمد نديم أحمد سيد عبد النبي عبد الرحمن إيشو أحمد ،قطة عبد الرحمن ،عاطف أحمد فوزي‎'‎‎

عصام الحضري: بركات مش صريح وهو سبب أزمتي مع اتحاد الكرة

علق عصام الحضري، على تفاصيل رحيله عن المنتخب المصري الأوليمبي، موضحا أنه تحدث مع الكابتن محمد بركات عن رحيله عن منتخب مصر، كما أنه اتكلم مع المدير الفني عن رحيله للاستعداد لطلب المدرب الذي سيحل مكانه.

واضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "بركات قالي مفيش مشاكل ومشيت.. حصلت على الأذن من المدير الفني وسامح لي بالرحيل"، مشددًا على أنهم اجتمعوا من أجل الاتفاق على اسم المدرب الذي سيحل محلي في التدريب.

وتابع: بركات ليس شخص صريح وهو سبب أزمتي مع اتحاد الكرة، منوهًا بأنه ليس مع كلمة هروب، حيث إنه لم يرحل بشكل مفاجئ،  كما أن بركات لم يكن يرغب في وجوده بالمنتخب.

تابع موقع تحيا مصر علي