عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة التشكيل الرسمي استعدادا لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد عبر قنوات بي إن سبورتس.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: كوندي، أراوخو، إريك جارسيا، ماركوس.

الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي.

الهجوم: رافينيا، فيران، وليفاندوفسكي.

نتيجة مباراة برشلونة و خيتافي

حسم التعادل السلبي مباراة الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، أمام نظيره خيتافي، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا ". 

أحداث المباراة

الدقيقة 4 ركلة حرة مباشرة لخيتافي في وسط الملعب، نفذها منير الحدادي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 8 محاولة هجومية لخيتافي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق بورخا مايورال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها منير الحدادي برأسية قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 25 هدف محقق ضائع لبرشلونة بتسديدة عن طريق رافينيا من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى ثم ارتدت لتجد متابعة من أليخاندرو بالدي بتسديدة جديدة إرتدت مجددا من القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 36 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أليخاندرو بالدي إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس ديفيد سوريا.

تابع موقع تحيا مصر علي