عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات برشلونة وأتلتيكو مدريد قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يلتقي نادي برشلونة بنظيره أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

التقى الفريقان في 239 مباراة من قبل، حقق خلالهم برشلونة الفوز في 107 مباراة، مقابل 76 انتصارًا لفريق أتلتيكو مدريد، بينما تعادلا في 56 مواجهة.

ويذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، فوزًا هامًا على فريق أتليتكو مدريد بهدف وحيد عن طريق عثمان ديمبيلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في قمة نارية بالجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل هدف عثمان ديمبيلي 

سجل عثمان ديمبيلي الهدف الأول لفريق برشلونة الإسباني أمام أتليتكو مدريد في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التمريرات أنهاها جافي بتمريرة بينية هيأت الكرة لزميله عثمان ديمبيلي في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للشباك.

نتيجة مباراة برشلونة و خيتافي

حسم التعادل السلبي مباراة الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، أمام نظيره خيتافي، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا ". 

أحداث المباراة

الدقيقة 4 ركلة حرة مباشرة لخيتافي في وسط الملعب، نفذها منير الحدادي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 8 محاولة هجومية لخيتافي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق بورخا مايورال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها منير الحدادي برأسية قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى. 

تابع موقع تحيا مصر علي