عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل نادي برشلونة  مباراته ضد نظيره أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد عبر قنوات بي إن سبورت.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جول كوندي، أروخو، أليخاندو بالدي، ماركوس ألونسو

خط الوسط: فرانكي كيسي، بوسكيتس، جافي

خط الهجوم: أنسو فاتي، رافينها، روبرت ليفاندوفسكي

يُذكر أن برشلونة يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2022 - 2023، وذلك برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

فيما يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 54 نقطة، جمعها من 27 مباراة.

تحدث خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، عن ناديه أمام الاتهامات الموجهة له بدفع مبالغ مالية كبيرة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق. 

تصريحات لابورتا

وقال لابورتا في حديث مع أعضاء النادي: " ليس لديهم أي شيء ضدنا لأنه لا يوجد أي شيء ضدنا. لقد سلطوا الضوء بشكل مبالغ على موقف حدث خلاله أن أحد الأشخاص المنخرطين في هذه الشركات كان حكمًا سابقًا ونائبًا سابقًا لرئيس لجنة الحكام".

وأكمل: "هذا الشخص لم يكن لديه أي قدرة على التأثير على نتائج أي مباراة، لأنه لم يكن يسند المباريات للحكام، سنشرح كل شيء".

وأضاف: "لا نحب الفوز عن طريق الحكام، هناك أندية أخرى، بالتحديد نادٍ دخل في الادعاء كطرف متضرر، استفاد تاريخيًا من التحكيم".

واختتم تصريحاته قائلًا: "هذا أمر غير منطقي وسأشرح كل شيء برشلونة بات ناديًا كبيرًا على مدار أجيال متتابعة وسنكمل 125 عامًا، ولن نسمح أن يقلل أحد من برشلويتنا". 

تابع موقع تحيا مصر علي