عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني رمزي: المنتخب الأولمبي يملك عناصر جيدة .. وهذه رسالتي لـ ميكالي

هاني رمزي
هاني رمزي

أكد هاني رمزي نجم منتخب مصر السابق أن المنتخب الوطني الأولمبي أمامه مهمة صعبة أمام منتخب زامبيا ضمن مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام والتي بدورها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

هاني رمزي: مباراة زامبيا صعبة والمنتخب الأوليمبي يملك عناصر مميزة 

وقال هاني رمزي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة زامبيا صعبة، لأن دائمًا المنتخب الزامبي فى هذه الأعمار السنية يكون لديه لاعبين مميزين ومحترفين أيضًا.

وأضاف:" المنتخب الأولمبي يملك عناصر مميزة ولاعبين لديهم إمكانيات جيدة ولكن نحتاج أن يكون الجميع يرغب فى الفوز وتحقيق النجاح من أجل التأهل لأمم أفريقيا، وتابع:" ميكالي أنصحه أن يقوم بخلق دوافع للمنتخب الوطني الأولمبي من أجل تخطي المنتخب الزامبي.

تفاصيل الاجتماع الفني لمنتخب مصر وزامبيا الأوليمبي 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الذهاب بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الزامبي المقرر لها غدا الأربعاء، عن ارتداء المنتخب المصري الزى التقليدي " القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، ويرتدي حارس مرمى منتخب مصر اللون الأصفر، بينما يرتدى المنتخب الزامبي الزى الأخضر  الكامل ويرتدي الحارس الزي الأزرق.

وحضر الاجتماع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ، وشعبان بسطاوى مدير العلاقات العامة بالاتحاد ، ومحمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي ، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامى للمنتخب ، ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، وعيد سليمان مسئول المهمات.

ويلتقي المنتخبان فى السادسة مساء غد الأربعاء باستاد الدفاع الجوى فى  ذهاب الجولة الثالثة المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويلتقي المنتخبان فى مباراة العودة بزامبيا يوم الأحد المقبل.

تصريحات ميكالي ومحمد بركات قبل مواجهة المنتخب أمام زامبيا 

وقال ميكالي فى حوار مفتوح مع وسائل الإعلام اليوم الإثنين: "مستعدون بشكل جيد لهذه المباراة، درسنا المنافس جيدًا، وواثقون في قدراتنا على لعب مباراة جيدة".

وأضاف المدير الفنى أنه من الضرورى أن نلعب مباريات ودية بشكل مستمر لأنها تفيد المنتخب ونطبق الأفكار التي نتدرب عليها وتجعل اللاعبين الجدد يتعودون على المنتخب، مشيدا بتجربة السودان الودية التي أقيمت مؤخرا وانتهت بفوز فريقه بهدف نظيف.

ومن جانبه تحدث محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب ، قائلا: "مباراة زامبيا القادمة في غاية الأهمية، علينا أن نحسم الأمر في مباراة الذهاب بالقاهرة".

تابع بركات: "نتقدم بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتوفير طائرة خاصة للسفر إلى زامبيا بسبب مشقة السفر في شهر رمضان المعظم .. ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني، وكل اللاعبين يتطورون وهناك من كان لا يشارك مع ناديه وبدأ في اللعب مع المنتخب الأولمبى ويقدم مستويات جيدة".

تابع موقع تحيا مصر علي