عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميليتاو: محمد صلاح دائمًا خطير ويكون لديه الكثير من الحماس أمامنا

تحيا مصر

تحدث المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، عن مباراة العودة بين فريقه وبين فريق ليفربول الإنجليزي، في إطار منافسات دور الإياب من بطولة الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبين ليفربول بفوز كبير لصالح الميرينجي بنتيجة 5/2 على ملعب " أنفيلد ".

وقال ميليتاو: " صلاح خطير دائمًا، وأمام ريال مدريد يكون محتفزًا بشكلٍ مبالغ فيه، وكذلك روبيرتو فيرمينو الذي عاد للتسجيل مجددا، ولهذا لم تُحسَم المواجهة بعد ".

وأكمل: " مباراة ليفربول الماضية كانت واحدة من الليالي التاريخية في مسيرتي الرياضية، فزنا 5-2 وسجلت هدفًا في ملعب خاصة لأي لاعب كرة قدم، لكن قائمة ليفربول رائعة ولا نريد أن يفاجئونا في ملعبنا، محمد صلاح وصل إلى مستوى جيد في خط الهجوم ".

وأردف: " بعض الناس يعتقدون أن التأهل حُسِم، لكني أتوقع مباراة كبيرة بين فريقين من الأعظم في عالم كرة القدم ".

وأضاف: " من الجيد أن ريال مدريد لديه أسبقية كبيرة، ولكن يجب أن ننتظر 90 دقائق لنحسم التأهل ".

وأردف: " في نسخ سابقة من دوري أبطال أوروبا اختبرنا مواقف كان التأهل فيها على الحافة، تلك دروس لنا، ليفربول تطور في المباريات الأخيرة ورأينا ما حدث في مباراته أمام مانشستر يونايتد ".

وأوضح: " نتوقع ليفربول أن يكون مختلفًا عن الذي واجهناه في أنفيلد، لأنهم سيخاطرون لمحاولة تسجيل الأهداف، التحدي بالنسبة لنا سيكون عدم تذكُر نتيجة الذهاب ".

وشدد: " لدينا أفضلية في الإياب بسبب لعبنا أمام جماهيرنا، ليفربول سيعاني من ضغط كبير في كل دقيقة تمر ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " لقد عانينا في التسجيل والفوز منذ مباراة ليفربول، لكني متأكد أن ذلك سيتغير في سانتياجو برنابيو ".

تابع موقع تحيا مصر علي