عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: مستمرون في المنافسة على اللقب.. وهالاند يقاتل من أجلنا

تحيا مصر

تحدث الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن أهمية المباراة الثالثة للفريق مشددًا على أن المباراة الثالثة هي في بطولة ثالثة بالموسم ويعتبر هؤلاء الـ 3 مباريات الأهم بالموسم. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال جوارديولا، في تصريحات نشرها موقع ناديه:" قبل التوقف الدولي، أمامنا 3 مباريات في 3 بطولات مختلفة خلال 6 أيام ".

وأكمل:" سنواجه كريستال بالاس في الدوري ثم لايبزيج في دوري أبطال أوروبا ثم بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي، كل مباراة منهم ستحدد موسمنا، وما سنفعله فيما تبقى من الموسم ".

 مواجهة كريستال بالاس ستكون في إطار الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي، وبعدها مواجهة لايبزج في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، ثم مواجهة بيرنلي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويواصل مانشستر سيتي مطاردة أرسنال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد هزيمته لفريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2/0 ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث بيب عن مهاجمه النرويجي إرلينج هالاند، الذي صام عن التهديف أمام نيوكاسل لكنه صنع الهدف الثاني قائلًا:" لقد صنع هدف ذكيًا وقاتل من أجلنا ".

وأضاف:" هو هذا اللاعب الذي يدخل بعد المباراة لغرف خلع الملابس وهو في غاية السعادة لو كنا فائزين وهو لم يحرز أي أهداف ".

وأتبع:" أنظروا إلى الطريقة التي احتفل بها بهدف بيرناردو سيلفا، عندما ترى لغة الجسد في مثل هذه اللقطات تعرف أن هذا اللاعب كان له تأثير كبير في المباراة ".

واختتم قائلًا:" بالطبع يريد هالاند تسجيل الأهداف، وسيسجل أكثر، ولكنه يريد الفوز، لقد فزنا بالمباراة، ومستمرون في المنافسة على اللقب ".

ورفع رصيد سيتي من النقاط إلى 58 بفارق 5 نقاط عن أرسنال صاحب الصدارة، بينما يظل نيوكاسل دون فوز للمباراة الخامسة على التوالي، وتوقف رصيد الفريق عند 41 نقطة. 

وحقق إيدرسون مورايش حارس مرمى مان سيتي رقمًا قياسيًا جديدًا وهو وصوله إلى 100 مباراة دون أن تهتز شباكه كثالث أسرع حارس يصل لهذا الرقم خلال 208 مباراة بعد التشيكي بيتر تشيك "180" والإسباني بيبي رينا " 198".

تابع موقع تحيا مصر علي