عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: ليفربول مصيره ليس في يده.. وسنحاول الوصول للمركز الرابع في الدوري

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه سيقاتل حتى نهاية الموسم من أجل الوصول للمراكز الـ4 الأولى في الدوري الإنجليزي.

تصريحات يورجن كلوب بعد التعادل أمام كريستال بالاس 

وتعادل فريق ليفربول مع نظيره كريستال بالاس سلبيًا بدون أهداف في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليبقى على بعد 6 نقاط من توتنام صاحب المركز الرابع.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "فيا بلاي" : " سنحاول جديًا إنهاء الموسم في أعلى مركز ممكن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بكل ما أوتينا من قوة ".  

وأضاف: “ مصيرنا ليس في أيدينا، لأن الفرق الأخرى لديها نقاط أكثر منا ولكننا سنحاول الصعود إلى المركز الرابع بكل قوة وكل طاقتنا ”، وأكد المدرب الألماني: " سنحاول جمع النقاط بأكبر قدر ممكن من هنا وهناك، نحن ندرك أننا لسنا بقوة المواسم الماضية ".

وأردف: "جمع 7 نقاط من آخر 3 مباريات لا بأس به، إذا تمكنا من الحصول على هذا العدد من النقاط في المباريات الثلاثة المقبلة سنصبح في مركز أفضل في الجدول مما نحن عليه الآن ".

ويستقبل ليفربول وولفرهامبتون ثم مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" قبل أن يخرج لملاقاة بورنموث خارج ملعبهK ثم يسافر إلى إسبانيا لملاقاة ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 15 مارس المقبلK وأسقط فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره ليفربول الإنجليزي، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد".

وكان قد تقدم الفريق نفسه بهدفين نظيفين عن طريق كلا اللاعبين المميزين الأوروجواني داريون نونيز مهاجم الفريق، و المصري محمد صلاح، ثم عاد كتيبة كارلو أنشيلوتي بريمونتادا قوية ومثيرة للغاية، حيث أمطر شباك ليفربول بخماسية، قاضيًا على آمالهم في التأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبحت مهمة الفريق الإنجليزي صعبة للغاية، فهي لن تكون سهلة بالمرة في مباراة الإياب، والتي سوف تقام منتصف شهر مارس المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ملعب الفريق الإسباني، والذي دائمًا ما يحافظ على تقدمه خارج ملعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي