عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرانكفورت يستضيف نابولي في مواجهة قوية بدوري الأبطال

تحيا مصر

يواجه فريق نابولي الإيطالي بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، نظيره اينتراخت فرانكفورت الألماني بقيادة أوليفيير جلاسنر، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب "استاد دوتش بانك بارك" الألماني، اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات مباراة الذهاب بدور الـ16 لبطولة كأس دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يكون اللقاء المرتقب هو ثالث لقاء بين الفريقين، إذ تمكن فريق فرانكفورت  الألماني من تحقيق الفوز في المباراتين الماضيتين اللتين جمعته بنابولي في كأس  الدوري الأوروبي.

متصدر الدوري الإيطالي "الكالتشيو" تمكن من التأهل إلى دور الـ16 في دوري الأبطال، وذلك بعد تصدره المجموعة الأولى، وكانت تضم كلًا من فريق ليفربول الإنجليزي، أياكس الهولندي، رينجرز الاسكتلندي، بينما جاء تأهل الفريق الألماني بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة خلف توتنام المتصدر برصيد 10 نقاط.

وتقام مباراة الإياب بين بطل الـ"الكالتشيو" المحتمل وبين بطل الدوري الأوروبي للموسم الماضي يوم 15 مارس على ملعب " دييجو أرماندو مارادونا".

ويعتبر فريق نابولي هو أفضل فريق تواجد فى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب النتائج التي حققها خلال هذا الدور، حيث فاز في 5 لقاءات وتمت هزيمته في لقاء وحيد.

وكان نابولي قد خطف الأضواء في دور المجموعات حين فاز متصدر "الكالتشيو" بأول 5 جولات في المجموعة بعد تألق لاعبه النيجيري فيكتور أوسيمين، قبل أن يخسر في الجولة الأخيرة أمام فريق ليفربول الإنجليزي الذي أحرز المركز الثاني بنفس عدد نقاط فريق نابولي.

فرانكفورت تمكن من الفوز أمام مارسيليا الفرنسي وسبورتنج لشبونة البرتغالي الذي أقصاه من البطولة بعد أن ضمن الفريق الألماني الصدارة.

ويحتل فريق نابولي الإيطالي صدارة ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة بينما يحتل فريق فرانكفورت الألماني المركز السادس بؤصيد 38 نقطة بالـ"بوندسليجا".

تابع موقع تحيا مصر علي