عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد والهلال السعودي

تحيا مصر

يستعد فريق كرة القدم بنادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره ريال مدريد، مساء اليوم السبت ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً في المغرب.

موعد مباراة ريال مدريد والهلال السعودي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 11 من فبراير الجاري.

ويسعى الهلال السعودي الذي تأهل لهذا الدور بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب نادي الوداد المغرب، في دور. بت النهائي، و بثلاثية مقابل هدفين على حساب فريق فلامنجو، لاستكمال مشوار تألقه وخطف اللقب من الملكي الإسباني.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق الريال، الذي ضرب نظيره الأهلي برباعية مقابل هدف في مباراة نصف النهائي، لتحقيق الفوز وخطف اللقب وتحقيقه للمرة الخامسة في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي 

يواجه النادي الأهلي ، اليوم السبت، نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث فى كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاهلي وفلامنجو في بطولة كأس العالم للأندية عبر قنوات "أون تايم سبورت الأرضي" والرياضية السعودية "ssc".

يرتدي الأهلي في المباراة زيه التقليدي، التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي فريق فلامنجو البرازيلي التيشيرت الأبيض والشورت الأسود.

كما شهد الاجتماع الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية لما بعد المباراة، وتسليم الميداليات في أرض الملعب من اللجنة المنظمة «فيفا».

تابع موقع تحيا مصر علي