عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فلامنجو فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يواجه النادي الأهلي ، اليوم السبت، نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث فى كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاهلي وفلامنجو في بطولة كأس العالم للأندية عبر قنوات "أون تايم سبورت الأرضي" والرياضية السعودية "ssc".

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فلامنجو

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية.

خط الهجوم: بيرسي تاو، كهربا، حسين الشحات.

تصريحات حسين الشحات عن مواجهة الأهلي وفلامنجو البرازيلي 

وأوضح أن الفريق أغلق صفحة الخسارة أمام ريال مدريد في نصف النهائي، وانتقل بتركيزه لمواجهة فلامنجو التي يسعى خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي وكتابة تاريخ غير مسبوق في البطولة.

وأشار الشحات إلى أن الأهلي كان يسعى إلى الفوز في كل المباريات التي خاضها، لكن التوفيق لم يكن حليفا له للعبور إلى المباراة النهائية، مع ذلك فإن اللاعبين لديهم إصرار كبير على ختام البطولة بأفضل ما يمكن والتتويج بالبرونزية.

وأضاف أن الأهلي لديه طموحات كبيرة قبل مواجهة فلامنجو، رغم الصعوبات العديدة التي يأتي على رأسها حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات في البطولة.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي في المونديال 

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين اليوم السبت ، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لتحديد مركزي الثالث والرابع في البطولة.

ويقود الجزائري مصطفى غربال، المباراة ويعاونه مواطنه جوراري مقرناي والتونسي حساني خليل وحكم رابع الأورجوايني أندرياس ماتيس. 

تابع موقع تحيا مصر علي