عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبومسلم: الأهلي شرف الكرة المصرية والأفريقية في مونديال الأندية

أحمد أبو مسلم
أحمد أبو مسلم

أكد أحمد أبو مسلم ، نجم الأهلي الأسبق ، أن الفريق الأحمر شرف الكرة المصرية والأفريقية بمشاركته في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

أحمد أبو مسلم: الأهلي شرف مصر في المونديال 

وأشار أبو مسلم عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الأهلي قدم مستويات رائعة في كأس العالم للأندية وظهر بصورة جيدة موضحاً أن الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم أمر متوقع.

وقال أبو مسلم:" في رأيي أن الأهلي قدم مستويات طيبة ، والخسارة أمام ريال مدريد أمر طبيعي بكل المقاييس رغم أي انتقادات يواجهها الفريق".

أبو مسلم يكشف أخطاء كولر في مواجهة ريال مدريد.. وينتقد هذا اللاعب

أكد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي الأسبق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر ارتكب بعض الأخطاء التكتيكية في مباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي خسرها الأهلي بنتيجة 1-4.

وقال أبو مسلم عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن كولر مدرب منظم وهادئ وطور كثيراً أداء الأهلي مؤكداً أنه استقبل أول هزيمة بعد 22 مباراة على يد أحد أفضل الأندية في العالم.

وأشار إلى أن كولر أخطأ بعدم إِشراك 3 لاعبين ارتكاز في مواجهة ريال مدريد موضحاً أن طاهر محمد طاهر كان الأجدر بقيادة الجبهة اليسرى مع علي معلول بدلاً من أحمد عبد القادر بسبب الأداء الفردي لعبد القادر، وانتقد أبو مسلم أداء اللاعب محمد مجدي أفشة نجم الأهلي في لقاء ريال مدريد موضحاً أنه كان بعيداً عن مستواه تماماً.

قال أحمد أبو مسلم، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ لقاءنا أمام ريال مدريد، صعب نتنساه، لأننا واجهنا نجوم كبار كانوا يتواجدون ضمن كتيبة النادي الملكي، مثل زين الدين زيدان، راؤول، روبرتو كارلوس، وكان حلم لأي لاعب بأنه يخوض تلك المباراة”.

وأضاف: “ مانويل جوزيه طالبنا باللعب بشخصية النادي الأهلي، وبذل أقصى ما عندنا، وأكد لنا أنان نلعب 11 لاعب ضد 11 لاعب ليس أكثر من ذلك”.

وعن توقعه للقاء اليوم، قال أبو مسلم: “ الأهلي قادر على تجاوز عقبة ريال مدريد، خاصة وأن الفريق الإسباني، يعاني من العديد من الغيابات التي ضربت صفوفه قبل مواجهة اليوم”.

تابع موقع تحيا مصر علي