عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتوني تايلور حكما لمباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

تايلور
تايلور

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، عن طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد والهلال السعودي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

حكم مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية

يقود الإنجليزي أنتوني تايلور مباراة الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ويواجه نادي ريال مدريد الإسباني نظيره نادي الهلال السعودي، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق الهلال السعودي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

الهلال السعودي يضرب فلامنجو بثلاثية مقابل هدفين ويصعد إلى نهائي مونديال الأندية

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي بقيادة رامون دياز، فوزًا هامًا على فريق فلامينجو البرازيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "طنجة"، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، في البطولة التي تستضيفها المغرب.

سجل سالم الدوسري الهدف الأول لفريق الهلال السعودي أمام فريق فلامنجو البرازيلي في الدقيقة 4 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما نفذ سالم الدوسري ركلة الجزاء على يمين الحارس داخل الشباك.

وتعادل فريق فلامنجو البرازيلي عن طريق بيدرو في الدقيقة 20 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء من بيدرو على يمين الحارس داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي