عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام كولر وأنشلوتي قبل مواجهة الأهلي وريال مدريد

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أمام نظيره ريال مدريد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام كولر مع الأهلي

لعب الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في الدوري المصري 15 مباراة، فاز في 11 لقاء، وحضر التعادل في 4 مواجهة، ولم يتلقي خسارة، أحرز 26 هدف، وسكنت 5 أهداف فقط، فيما ويعد أقوي خط هجوم ودفاع في الدوري المصري.

فيما وقاد كولر الأهلي في 22 مباراة في 5 بطولات مختلفة بين الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المحلي ودوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

حقق النادي الأهلي تحت قيادة كولر، 17 انتصار، 5 تعادل، ولم يهزم وسجل 44 هدفاً، بينما وسكنت شباكه 10 اهداف، وخرج بشباك نظيفة في 15 مباراة.

أرقام أنشلوتي مع ريال مدريد

خاض ريال مدريد تحت قيادو أنشلوتي 32 مباراة في جميع البطولات، حصد المدير الفني مع الفريق 45 نقطة من اصل 20 في الدوري الإسباني، حقق الفريق الفوز في  14 لقاء، وحضر التعادل 3 مباريات، وخسر 3 مواجهات اخري، وفقد 15 نقطة.

وسجل لاعبي ريال مدريد 40 هدفاً، وأستقبل شباكه 17 هدف.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد 

وحضر الاجتماع الفني وفد النادي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، المنسق العام للبعثة، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

كما تواجد الوفد الإداري لنادي ريال مدريد، في حضور اللجنة المنظمة للبطولة «فيفا»، وطاقم التحكيم ومنسق المباراة، وذلك للتأكيد على التعليمات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بالمباراة.

وتحدد أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء غد الأربعاء بملعب مولاي عبد الله بالمغرب، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي