عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. ثلاثي الأهلي يتحدث إلى وسائل الإعلام عن مباراة ريال مدريد فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يتحدث ثلاثي الفريق النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، إلى وسائل الإعلام المغربية والعالمية لعدة دقائق قبل انطلاق المران الرئيسي للفريق، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد المباراة

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب. 

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن تعديل موعد المران الرئيسي للفريق اليوم الثلاثاء، من المقرر أن ليقام في الواحدة والنصف ظهرًا (بتوقيت القاهرة) بدلًا من التاسعة مساء، وذلك وفقًا للرؤية الفنية.

مشوار الأهلي بكأس العالم للأندية

وتأهل المارد الأحمر، لهذا الدور، بعدما تفوق بثلاثية نظيفة على حساب فريق أوكلاند سيتي، خلال مواجهة الدور التمهيدي، وجاءت الأهداف بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو.

وفي لقاء دور ربع النهائي الذي خاضه أول أمس السبت، استطاع الخروج بنتيجة الفوز بهدف نظيف، على حساب فريق سياتل الأمريكي.

وسجل هدف فوز الفريق الأحمر، محمد مجدي أفشة، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وعبر بالفريق لنصف نهائي المونديال، للمرة الخاسمة في تاريخه.

وتعد تلك المشاركة، الثامنة للنادي الأهلي، حيث سجل حضوره من قبل في 7 نسخ من البطولة، تمكن من التتويج بـ 3 ميداليات برونزية أعوام ( 2006، 2020، 2021)، وجاء في المركز السادس خلال 3 نسخ أعوام ( 2005، 2008، 2013)، وحل رابعًا مرة وحيدة عام 2013.

تابع موقع تحيا مصر علي