عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلومات وأرقام الأوروجوياني أندريس ماتونتي حكم مباراة الأهلي وريال مدريد فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وريال مدريد في المونديال 

ويدير مباراة الأهلي وريال مدريد، الأوروجوياني أندريس ماتونتي، ويعاونه مواطنيه نيكولاس تاران مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثاني، والهندوراسي إيفان بارتون حكما رابعا.

معلومات وأرقام الأوروجوياني أندريس ماتونتي

كان أول ظهور له في سن الـ20 عام، حيث أنه حكم من أمريكا الجنوبية.

فيما وأصبح أندريس ماتونتي  حكم دولي منذ عام 2019، في الفيفا حيث أدار بعض المباريات المهمة ، وقد شارك في تحكيم المباريات في بطولة كأس العرب 2021 ، وتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وتولي أدار 169مباراة، وأشهر 945 إنذارا، بينما  54 بطاقة حمراء واحتسب 60 ركلة جزاء بمعدل 6 إنذارات في المباراة الواحدة.

وكان أدارة مباراة وحيد في كأس الععالم بقطر 2022 بين منتخب كرواتيا وكندا في دور المجموعات، وأستطاع منتخب كرواتيا بقيادة لوكا مودريتش تحقيق الفوز علي  كندا بنتيجة 4/1.

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، سيكون في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير، وتجمع بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من المونديال.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لـ المباراة المرتقبة بين الأهلي وريال مدريد، فستتولى قناة “ أون تايم سبورتس” من خلال ترددها الأرضي مهمة إذاعة المباراة، وذلك بعدما تمكنت من الحصول على حقوق بث مباريات النادي الأهلي في المونديال، وبدأتها بإذاعة مباراة الأمس أمام فريق سياتل الأمريكي، والتي انتهت بهزيمة الأخير بنتيجة هدف دون رد.

كذلك تتولى القناة السعودية ssc مهمة إذاعة مباريات البطولة، لكنها تقوم بإذاعتها عبر قناتها المشفرة، لذا يجد المتابعون صعوبة في الحصول عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي