عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام حكم مباراة الأهلي و سياتل الأمريكي قبل صدام اليوم

تحيا مصر

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إسناد مباراة الأهلي ضد فريق سياتل الأمريكي إلى الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع قناة  Aea المفتوحة على القمر الصناعي «النايل سات»،  مباراة الأهلي الأهلي ضد سياتل الامريكى بالدور ربع النهائى بطولة كأس العالم للأندية.

أرقام حكم مباراة الأهلي ضد فريق سياتل الأمريكي

أنتوني تايلور حكم مباراة الأهلي ضد فريق سياتل الأمريكي، أدار 668 مباراة في مختلف الدرجات، أشهر خلالهم 2285 بطاقة صفراء منح اللاعبين 121 بطاقة حمراء.

فيما في الموسم الحالي، أدار 22 مباراة في البطولات المختلفة، أشهر خلالهم 89 بطاقة صفراء، و 3 بطاقات حمراء.

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم السبت الموافق 4 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

ويسعى الأهلي، الذي تخطى في مباراة الدور التمهيدي نظيره أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، لتجاوز عقبة الفريق الأمريكي، حتى يضرب موعدًا أمام فريق ريال مدريد، في مباراة دور نصف النهائي من البطولة.

غيابات الأهلي أمام سياتل الأمريكي

ويغيب عن الأهلي عدد من لاعبيه لأسباب مختلفة، فهناك أسباب فنية منعت كل من ( أيمن أشرف، برونو سافيو، شادي حسين، محمد الضاوي كريستو) من المشاركة مع الفريق، أما بالنسبة لكل من أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفى شوبير، فيغيبوا بسبب الإصابة التي لحقت بهم قبل أسابيع قليلة من تسجيل المشاركة الثامنة للفريق الأحمر في مونديال الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي