عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على القيمة السوقية للأهلي و سياتل ساوندرز الأمريكى قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراته، اليوم السبت، أمام نظيره نادي سياتل ساوندرز الأمريكى في كأس العالم للأندية والمقامة بدولة المغرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القيمة السوقية للفريقان

فيما وتبلغ القيمة التسويقية للأهلى 29.75 مليون يورو، بينما تساوى القيمة التسويقية لسياتل الأمريكى 49.03 مليون يورو.

يواجه الأهلي نادي سياتل ساوندرز الأمريكي على استاد طنجة، في مباراة ربع النهائي ، من كأس العالم للأندية اليوم السبت الموافق، 4 فبراير، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، في 6 مساءً بتوقيت دولة المغرب.

حسين الشحات يقترب من تحطيم رقم أبو تريكة 

وسجل الشحات، هدفًا في فوز الأهلي بثلاثية على بطل نيوزلندا في افتتاحية البطولة، بينما سجل محمد شريف وبيرسي تاو باقي الأهداف.

ووصل حسين الشحات، لهدفه الثالث مع  في كأس العالم للأندية، بتسجيله هدفين مع الأهلي في شباك كلًا من الدحيل القطري، وأوكلاند سيتي، وأصبح يهدد عرش محمد أبو تريكة، على لقب هداف الفريق في كأس العالم للأندية، حيث سجل الأخير 4 أهداف واحتل صدارة هدافين الفريق الأحمر في البطولة.

ويملك الشحات سجل مميز من الأرقام في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تساوى مع كل من جاريث بيل، كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وأصبح رابع لاعب يسجل في 3 نسخ مختلفة من مونديال الأندية، حيث سجل هدفًا في شباك الترجي التونسي عندما كان لاعبًا بصفوف نادي العين الإماراتي، وهدفين بقميص النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي