عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 لاعبين من الأهلي حصدا لقب"رجل المباراة" فى كاس العالم للأندية

تحيا مصر

حصل محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل المباراة، في المباراة التي جمعت المارد الأحمر أمام نادي أوكلاند سيتي، أمس الأربعاء، ضمن فعاليات الدور التمهيدي لمسابقة كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما واستطاع خمسة لاعبين من النادي الأهلي يحصدوا جائزة رجل المباراة في كأس العالم للأندية منذ استحداث الجائزة في البطولة في عام 2013.

_4 فبراير 2021: أيمن أشرف رجل مباراة الأهلي والدحيل. 

_فبراير 2021: محمد الشناوي رجل مباراة الأهلي وبالميراس.

_ 5فبراير 2022: رامي ربيعة رجل مباراة الأهلي ومونتيري. 

_فبراير 2022: ياسر إبراهيم رجل مباراة الأهلي والهلال السعودي.

_فبراير 2023: محمد شريف رجل مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي فى الدور القادم من مسابقة كأس العالم للأندية ، فى اللقاء الذي من المقرر أن يقام يوم السبت المقبل، وتقام أحداث المباراة في تمام السابعة مساءً.

نتيجة مباراة الأهلي أمس

حقق النادي الأهلي الفوز على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

وتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية، ويضرب موعدًا مع سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف يوم السبت المقبل ٤ فبراير، ويتأهل الفائز من الفريقين لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في الدور نصف النهائي للبطولة في الظهور الثامن للفريق بكأس العالم للأندية.

تقدم حسين الشحات للأهلي من تصويبة صاروخية في الدقيقة ٤٥، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة ٥٦، وسجل البديل بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة ٨٦.

وقدم الأهلي عرضًا قويًّا وممتعًا، لا سيما في الشوط الثاني، والذي نجح خلاله الفريق في تسجيل هدفين وتوالت الفرص الضائعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي