عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم عن فيلمه الجديد: سافرت البرتغال مخصوص عشان ألحق أضم كريستيانو رونالدو للمطاريد

أحمد حاتم
أحمد حاتم

روج الفنان أحمد حاتم لفيلمه الجديد المطاريد والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في جميع  السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج أحمد حاتم لفيلم المطاريد

وكشف الفنان أحمد حاتم عن رحلته في البرتغال أثناء تصوير فيلمه الجديد المطاريد وكتب حاتم عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: سافرت البرتغال مخصوص عشان ألحق أضم كريستيانو رونالدو للمطاريد فانظر ماذا وجدت!!

وتابع: بس يلا إحنا روحنا رياضية.. مبروك التشكيل اكتمل و هننزل السينمات يوم ٢٥ يناير ان شاءالله يا رب يعجبكمً.

فيلم المطاريد

 ومن المقرر ان يتم طرح فيلم المطاريد يوم 25 يناير المقبل ويدور الفيلم في إطار كوميدي حيث تدور أحداثه حول صلاح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، يعود صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف الغير متوقعة.

ويضم فيلم المطاريد مجموعة من نجوم الفن ومنهم: محمد محمود، تارا عمارد، أحمد حاتم، إياد نصار، حسن مالك، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، طه الدسوقي، محمد مولى ومصطفى غريب، ومحمود السيسي وآخرين.

أحمد حاتم وطفله

وشارك الفنان أحمد حاتم صورة تجمعه بطفله لأول مرة، مما أثار تساؤلات الجمهور، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام ونشر حاتم صورة مع طفله وعلق: عام مضى وزمن توقف حين أتيت.. عزيز أحمد حاتم الحدث الأهم في هذا العام.

على جانب آخر، يخوض أحمد حاتم تجربة جديدة في أداء أدوار الأكشن في فيلم "حسن المصري"، حيث يجسد أحمد حاتم في الفيلم شخصية "حسن" الملقب بالمصري نظرا لتواجده في لبنان، ويتعرض لحادث يدفع صديقة قديمة له وصاحبة شركة أمنية تدعى "جويل"، سبق أن عاشت في مصر، للوقوف بجانبه ودعمه، كما تجمع بينهما مهمة تتعلق بماضيه.

آخر اعمال أحمد حاتم

الجدير بالذكر  أن آخر أعمال أحمد حاتم كان مسلسل "أنا وهو وهي"، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي، محسن منصور وعدد من ضيوف الشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي