عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية ويجز كأس العالم 2022 حديث السوشيال ميديا بعد أيام من طرحها

أغنية ويجز كأس العالم
أغنية ويجز كأس العالم 2022

أغنية ويجز كأس العالم 2022.. تصدرت أغنية ويجز كأس العالم 2022 حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد أيام قليلة من طرحها من قبل الفيفا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات أغنية ويجز كأس العالم 2022

أغنية ويجز كأس العالم 2022

تصدرت أغنية ويجز كأس العالم 2022، التي تأتي بعنوان “عز العرب”، تريند رقم 4 على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد 3 أيام فقط من طرحها، كما وصلت عدد مشاهدتها لما يقرب من 17 مليون مشاهدة أو أكثر، ليحقق نجاحات ساحقة أخرى بأعماله الغنائية في مجال الراب.

أغنية ويجز كأس العالم 2022 في حفل الختام

ومن المقرر أن تطرح أغنية ويجز كأس العالم 2022 في حفل ختام المونديال بصوت ويجز لايف أمام جمهوره في الاستاد، وذلك في مساء اليوم الأحد بين الشوط الأول والثاني لـ مباراة فرنسا والأرجنتين، التي يتنظرها عدد كبير من محبي كرة القدم على أخر من الجمر.

تفاصيل أغنية ويجز كأس العالم 2022

وتعد أغنية ويجز كأس العالم 2022 من غناء وألحان وكلمات مطرب الراب ويجز، ومن اخراج علي العربي، وتعد تلك الأغنية أولى الأغمال الفنية التي تمثل مصر في حدث مهم، رغم عد مشاركة مصر في هذا الحدث.

هذا ويستعد ويجز لـ احياء حفل نهائي كأس العالم 2022، في مساء اليوم بعد كثير من الجدل حول استبعاده من الحفل، اذ أكد ويجز مشاركته من خلال نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، من داخل إحدى الفنادق في قطر، كما أكد مدير أعماله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أن ويجز هو المطرب الوحيد في كأس العالم الذي سيغني أغنيته كاملة بين الشوطين ومن المقرر أن يأخرون الفاصل الإعلاني من أجله.

إقرأ أيضا: أكثر من 3 ألاف جنيه للتذكرة.. تعرف على أسعار عروض مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

ونشبت أزمة قوية لـ نقيب المهن الموسيقية “مصطفى كامل”، بسبب ويجز، بعدما خرجت أنباء تفيد بمنع نقابة الموسيقيين ويجز من الغناء في كأس العالم، ليقابل الجمهور مصطفى كامل بالهجوم، فخرج الأخير في بيان رسمي ونفي كل ما يرتدد عن تلك الأقاويل، مشيرا إلى أنها شائعة مفتعلة هدفها الإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي