عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتك الأسكتلندي فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يدخل فريق ريال مدريد الإسباني ضد نظيره سيلتك الأسكتلندي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة الا الربع من مساءً، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات  دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يخوض ريال مدريد أمام فريق سيلتك، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium . 

ترتيب الفريقان في الدوري

يدخل ريال مدريد مباراة وهو في صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في مثلها وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5 فقط.

بينما يتواجد ناد سيلتك في المركز الرابع والأخير بعدما ضمن وداع بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد نقطتان فقط جمعهما من التعادل في مباراتين والهزيمة في 3 وتسجيل 3 أهداف فقط وتلقي 10.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: فيرلان ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارباخال

في خط الوسط: توني كروس - أوريليان تشواميني - لوكا مودريتش

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي.

ومن ناحيه اخري، خرج فريق سلتيك منافسات دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يمتلك سوى نقطتين في رصيده، حصدها من تعادلين مقابل ثلاث هزائم، وبدون أي فوز حتى الآن في دور المجموعات، ليفقد أي امل في التأهل للدور المقبل، أو حتى المنافسة على المركز الثالث المؤهل لمنافسات الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد جيرونا 

وسجل الهدف الأول للريال،  البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني، ثم عدل النتيجة لصالح جيرونا، ستواني، من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 80 من زمن المباراة، ليفقد الريال نقطتين ثمينتين في مشوار منافسته على قمة في الليجا، التي وبالرغم من تعادل اليوم، إلا أنه عاد للصدارة من جديد برصيد 32 نقطة ، وابتعد بفارق نقطة وحيدة عن فريق برشلونة، صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

نتيجة مباراة لايبزج وريال مدريد 

يذكر أن، افتتح التسجيل للفريق الألماني يوشكو جفارديول في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف الثاني اللاعب كريستوفر نكونكو في الدقيقة 18 من نفس الشوط، بينما أرسل تيمو فيرنر، رصاصة الرحمة لفريقه لايبزج بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82، فيما جاء هدف تقليص الفارق لصالح عناصر الريال عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول، وسجل ردوريجو، الهدف الثاني للملكي في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

تابع موقع تحيا مصر علي