عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر ساخرًا: قصة حياة شيرين بقت أهم من نشرة الأخبار

تحيا مصر

أبدى الموسيقار حلمي بكر، رأيه في أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد دخولها أحد المستشفيات للعلاج من إدمان المخدرات.

تحيا مصر يرصد تعليق حلمي بكر على ازمة شيربن عبد الوهاب. 

حلمي بكر يعلق على ازمة شيرين عبد الوهاب

وقال حلمي بكر في تصريحات تليفزيونية: شيرين قدمت الكثير من الأعمال الجيدة.. ولكن قصة حياة شيرين الآن أصبحت أهم من نشرة الأخبار، كل مواقع التواصل الاجتماعي الآن تتحدث عن حياتها الشخصية، أيه دخل هذا الأمر في الفن.

وتابع: أنا بحب صوت شيرين كثيرًا، شيرين نجحت واستطاعت أن تكون في مقدمة المطربات، وقادرة على اختيار أغانيها بقوة.

وأضاف الفنان مثل الثوب الأبيض، أي بقعة بسيطة تظهر بشكل كبير، كان يجب على شيرين أن تهتم بالفن أكثر من حياتها الشخصية.

حلمي بكر يكشف عن رأيه في حمو بيكا

من جانبه، قال الموسيقار الكبير حلمي بكر، إن المهم في الوسط الغنائي الآن ليس الصوت ولكن الصورة، خاصة بين المطربات، معقبًا: إيه علاقة العري بالفن

وأضاف "بكر"، خلال تصريحات تليفزيونية ، اليوم الأحد ، أنه يرحب بقدوم المطرب مصطفى كامل كنقيب للموسيقيين لأن لديه جرأة كبيرة، معقبًا: أنا قولت جملة لهاني شاكر زعلته، وهي "أنت مطرب عظيم ولكن إداري فاشل".

وأوضح أن هاني شاكر فنان لكنه لم يستطع إدارة نقابة الموسيقيين لأنه مهذب ومثقف.

ولفت إلى أن حمو بيكا دمه خفيف، وعندما يظهر على المسرح يُسعد الجمهور، معقبًا: "مدرسة حمو بيكا استهبل تعيش كويس، حمو بيكا ممكن يلعب دور كوميديان في الأفلام، ولكن لا يصلح للغناء"

علق الموسيقار الكبير حلمي بكر، على قرار نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بوقف مطربي الراب، قائلاً: "الراب مثل المهرجانات؛ ومعظم من يجيد هذا الفن لا يقول المقامات بشكل صحيح، وجزء من هؤلاء من الممكن أن يحصلوا على تصريح من نقابة الممثلين، للقيام بدور يخدم الدراما، ولكنه يغني بشكل منفرد وهذا أمر مفروض".

وأضاف "بكر"، خلال حواره ببرنامج "من غير استئذان"، الذي يقدمه الإعلاميان شيماء حافظ وعمر أنس، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الصف الثاني من المطربين مثل علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صالح كانوا من المؤهلين للصعود للصف الأول، ولكن عندما توقف بعضهم عن العمل لمدة طويلة، قام بالدخول إلى المهرجانات، وبذلك ارتكبوا جريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي