عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند على رأس قائمة السيتي استعدادًا لمواجهة دورتموند في دوري أبطال أوروبا

هالاند
هالاند

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفي لفريق مانشستر سيتي، قائمة الفريق التي ستسافر إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي لمواجهة دروتموند كتالي:

روبن دياز، جون ستونز، ناثان آكي، جواو كانسيلو، إيلكاي جوندوجان، إرلينج هالاند، جاك جريليش، ايمريك لابورت، رودريجو، كيفين دي بروين، ستيفان أورتيجا مورينو، جوليان الفاريز، برناردو سيلفا، مانويل أكانجي، رياض محرز، إيدرسون، سكوت كارسون، فيل فودين، كول بالمر، ريكو لويس، جوش ويلسون إسبراند.

ترتيب وموقف مانشستر سيتي ودورتموند في المجموعة 

وضمت القائمة 21 لاعباً المسافرين إلى ألمانيا لحضور لقاء دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء مع بوروسيا دورتموند، ويبحث فريق بيب جوارديولا عن تعزيز صدارة المجموعة السابعة قبل مباراة واحدة، ويحتل دورتموند حاليا المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط من أربع مباريات.

مانشستر سيتي يعود للانتصارات أمام برايتون بثنائية هالاند وصاروخية دي بروين

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، فوزًا هامًا على فريق برايتون الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ستاد الاتحاد .

رقم قياسي لهالاند

ووصل إيرلينج هالاند إلى الهدف رقم 17 خلال 11 مباراة خاضها مع فريق مانشستر سيتي بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة قدمهم مع الفريق الإنجليزي، كما سجل هالاند في 7 مباريات متتالية مع فريق مانشستر سيتي لأول مرة منذ الأرجنتيني أجويرو في فبراير عام 2018.

تابع موقع تحيا مصر علي