عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي: تاو سيعود للتدريبات قريبا.. وأكرم توفيق قدم مباراة كبيرة

تحيا مصر

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب الاتحاد المنستيري التونسي في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

تصريحات أبو عبلة 

وأوضح أن المباراة جاءت بالعديد من المكاسب، خاصة على الصعيد الطبي بعد مشاركة أكرم توفيق في أول مباراة رسمية ولمدة 90 دقيقة، بعد غيابه طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأشار إلى أن المباراة شهدت أداءً بدنيًّا وفنيًّا مميزًا لعدد من اللاعبين الذين غابوا عن الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري بالموسم الماضي، مثل عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي.

الطبيب يكشف موقف تاو وعمار حمدي 

وكشف أبو عبلة أن بيرسي تاو لاعب الفريق، بدأ تدريبات لمس الكرة بشكل تدريجي ومنفرد، وسوف ينخرط في التدريبات الجماعية قريبًا، وأضاف أن عمار حمدي خضع لقياسات جديدة خلال الساعات الماضية، وبناء عليها سوف ينضم قريبًا إلى التدريبات بصورة طبيعية.

الأهلي يخطف هدفًا قاتلًا 


انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الاتحاد المنستيري التونسي بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف في المباراة المقامة حاليا ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير، وجاء هدف الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق محمد عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي