عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأولمبي يختتم معسكره بودية بنين اليوم بالإسكندرية

تحيا مصر

يختتم المنتخب الأولمبي معسكره بالإسكندرية بأداء مباراة ودية ثانية مع بنين باستاد المكس في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء ضمن استعداده لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد "باريس ٢٠٢٤"، وبعد المعسكر يعود اللاعبون إلى أنديتهم لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتشهد المباراة عودة مصطفى ميسي الذي تعافى من كدمة في السمانة لحقت به في ودية بنين الأول وتم تجهيزه من جانب الجهاز الطبي بقيادة د. طارق سليمان، وشارك في التدريبات الجماعية أمس.

May be an image of ‎8 people, people standing, people playing sports and ‎text that says '‎19 المنتخب الأولمبي يختتم معسكره بودية بنين اليوم يختتم المنتخب الأولمبي معسكره بالإسكندرية بأداء مباراة ودية ثانية مع بنين باستاد المكس في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء ضمن استعداده لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس" 2024 وبعد المعسكر يعود اللاعبون إلى أنديتهم لبدء فترة الإعداد للموسم .الجديد Ksaib TIGER ¿we PUMA. .com EDVPTRIR‎'‎‎

مباراة منتخب الأولمبي ومنتخب بنين

على الجانب الآخر، كانت قد انتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره البنيني بالتعادل السلبي، والتي جمعت بينهما عصر في أول اختبار لـ ميكالي المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي.

ولم يقدم لاعبو المنتخب المصري مستوى جيد خلال تلك المباراة الودية الأمر الذي أدى لانتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وشهد اللقاء خروج مصطفى سعد “ ميسي” لاعب سيراميكا المنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي، بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه رأفت خليل لاعب النادي الأهلي أيضاً.

ودخل ميكالي المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أحمد نادر السيد.

في الدفاع: محمد طارق، أسامة الجزار، محمد مغربي، محمد أشرف.

في الوسط: زياد كمال، عربي بدر، عبد الغني محمد.

في الهجوم: مصطفى سعد ميسي، أحمد سيد غريب، أسامة فيصل. 

أهداف مباراة مصر والنيجر

وسجل أهداف المنتخب كلاً من محمد صلاح (هدفين) ومصطفى محمد (هدفا)، ويستعد الفراعنة في الوقت الحالي لملاقاة منتخب ليبيريا في آخر ودية خلال المعسكر الحالي المُقام في الإسكندرية.

إيجابيات جراء معسكر النيجر وليبيريا

لم يكن الانتصار الذي تحقق هو فقط ما أراده البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، حيث تحقق العديد من المكاسب للمنتخب جراء المشاركة في تلك الودية وتلك هو الهدف الأسمى من المشاركة في تلك الوديات.

تابع موقع تحيا مصر علي