عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة نادي أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.

تحيا مصر

تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

وجاء النرويجي إيرلينج هالان، على رأس تشكيل السيتيزينز لمواجهة الفيلانز، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 3 من سبتمبر الجاري.

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في الدفاع: كايل ووالكر، جون ستونز، دياز، كانسيلو.

في الوسط: جوندوجان، برناندو سيلفا،  رودريجو، كيفن دين بروين.

في الهجوم: إيرلينج هالاند، فيل فودين.

ويسعى فريق السيتي تحت قيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، لمواصلة الانتصارات واستكمال الزحف نحو القمة التي يحتلها الأرسنال، فيما يأتي السيتيزنز في المركز الثاني.

أما فريق الفيلانز تحت قيادة أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، فيعاني في مؤخرة الجدول، حيث كان قد تعثر في الجولة الماضية أمام فريق توتنهام، لذا يرغب في العودة من جديد لسكة الانتصارات أمام السيتي .

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري

ويحتل السيتي، المركز الثاني في جدول الترتيب خلف أرسنال، برصيد 13 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 4 مواجهات أمام كل من (ويست هام، نوتنجهام، بورنموث، كريستال بالاس) وتعادل في مباراة وحيدة أمام نيوكاسل.

أما فريق أستون فيلا، فيعاني في المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط جاءوا بالفوز على إيفرتون، وسقط في 4 هزائم.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون

على الجانب الآخر، حقق فريق ليفربول نتيجة التعادل السلبي أمام فريق إيفرتون خلال المباراة التي جمعت بينهما في الواحدة والنصف ظهر اليوم.

وخرج الريدز بتعثر جديد، وأصبح يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، حققهما من خلال الفوز في مباراتين، تعادل في 3 مواجهات، وخسر لقاء وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي