عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنازة عزت بدران.. تعرف على موعد ومكان تشييع الجثمان

عزت بدران
عزت بدران

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان عزت بدران بعد صراع مع المرض وكان قد أعلن نجله تفاصيل الوفاة عبر موقع التواصل الاجتماعي وسيتم تشييع جثمانه غدا.

تحيا مصر يكشف تفاصيل جنازة عزت بدران

جنازة عزت بدران

قررت أسرة الفنان الراحل عزت بدران تشييع جثمانه غدا السبت عقب صلاة الظهر وذلك بمسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.

وكان قد كتب نجل عزت بدران عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان عزت بدران.. اللهم بحق هذه الأيام الكريمة المباركة اجعله من الفائزين بالفردوس الأعلى وأكرمه بجودك وكرمك يا أكرم الاكرمين يا محي يا مميت يا رب العالمين”.

 

 

وفاة عزت بدران

وتحولت صفحة عمر بدران نجل الفنان الراحل عزت بدران إلى دفتر عزاء حيث حرص الكثيرين على نعي الراحل وتقديم العزاء لابنه وأسرته.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير عزت بدران يملك إرث فني كبير حيث تخطت أعماله 230 عملًا فنيًا وكان قد بدأه خلال فترة الثمانينيات.

ومن أبرز الأعمال التي شارك بها كان “كفر دلهاب، بنات خارقات، ودموع في عيون وقحة،  قابيل، آدم والأب الروحي ولآخر نفس، والجماعة”، وآخر ظهور له كان من خلال مسلسل لآخر نفس بالإضاف إلى مسلسل قابيل، الذي تم عرضهما ضمن الموسم الرمضاني لعام 2019.

اقرأ أيضًا

بطلوع الروح الحلقة 14.. منة شلبي في رحلة محفوفة بالمخاطر بعد اعتداء السعدني عليها

ويشار أن مسلسل لآخر نفس كان قد حقق نجاحا كبيرًا وقت عرضه حيث تدور أحداثه في إطار دراما تشويقية حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم وهو الفنان فتحي عبد الوهاب وذلك في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلمها مما يهدد حياتها وحياة أطفالها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وهم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، وفتحي عبد الوهاب وآخرين والعمل من إخراج حسام علي، بينما كان مسلسل قابيل من بطولة محمد فراج ومحمد ممدوح وأمينة خليل وبسنت شوقي وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي