عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| وفاة الفنان عزت بدران

عزت بدران
عزت بدران

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان عزت بدران حيث أعلن نجله خبر الوفاة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة الفنان عزت بدران

وفاة عزت بدران

أعلن عمر بدران نجل الفنان عزت بدران وفاة والده عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان عزت بدران”.

وتابع: “اللهم بحق هذه الأيام الكريمة المباركة اجعله من الفائزين بالفردوس الأعلى وأكرمه بجودك وكرمك يا أكرم الاكرمين يا محي يا مميت يا رب العالمين”.

يذكر أن الفنان الراحل عزت بدران كان قد بدأ مشواره الفني في فترة الثمانينيات، وتخطت أعماله الـ 230 عملًا فنيًا بين السينما والمسرح والدراما ومن أبرز أعماله الدرامية مشاركته في مسلسلات مثل الأب الروحي، وقابيل ولآخر نفس وكفر دلهاب وبنات خارقات، والجماعة وآدم ودموع في عيون وقحة.

 

معلومات عن الفنان عزت بدران

وفي السينما شارك بأفلام منها فيلم فاصل ونعود، وفيلم مجنون أميرة، وفيلم الجزيرة، ومسرحية أنا الرئيس، وفيلم طباخ الريس، وغيرها من الأعمال.

ومن ناحية أخرى، كان قد فجع الوسط الفني قبل يومين بوفاة الفنانة فاطمة مظهر بشكل مفاجيء حيث كشف الفنان مفيد عاشور الوفاة من خلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اقرأ أيضًا

الموت يفجع المخرج عمرو سلامة والجنازة غدا

وكتب الفنان مفيد عاشور عبر صفحته: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا الفنانة الكبيرة فاطمه مظهر.. رحمك الله وغفر لك واسكنك فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. اللهم بحق شهرك الفضيل هذا اللهم أجعلها من عتقاءك يا عفو يا جواد ياكريم...اللهم آمين يا رب العالمين.. نسألكم الفاتحة علي روحها الطاهرة”.

ومن جانبه الفنان والمخرج عمرو سلامة شيع اليوم الجمعة جثمان حماته بعد وفاتها أمس حيث كتب عبر صفحته الرسمية: “انتقلت من ضيق الدنيا إلى وسع الآخرة حماتي الحبيبة عزة جمال الدين إبراهيم.. وإنا لفراقك لمحزونون ‏‎وإنا لله وإنا إليه راجعون، ‏‎نسألكم الفاتحه والدعاء‏‎”.

وتابع: “وصلاة الجنازة غدًا بعد صلاة الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعي الراحلة”.

تابع موقع تحيا مصر علي