عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق لاعب الأهلي يطالب الجماهير بالدعاء له .. «صور»

تحيا مصر

غادر أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي صباح اليوم الخميس وأبوعبلة طبيب الفريق إلى ألمانيا بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بسفرهما تمهيدا لخضوع لفحوصات وتحاليل جديدة تمهيدًا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر أكرم توفيق عبر حسابة الشخصي”انستجرام”، دعواتكم”.

 

موعد مباراة الاهلي 

يستعد  النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة سموحة اليوم الخميس، ضمن منافسات مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً.

قائمة الأهلي

وضمت قائمة الفريق كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

أسامة خليل: منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام كوت ديفوار.. ومحمد صلاح نجم عالمي

وكان الأهلي قد تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية المحترفة.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون في معظمه من شباب الأهلي الذين قدموا عرضًا قويًّا خلال المباراة وحصلوا على إشادة الجماهير.

سيد عبد الحفيظ 

وأشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بشباب الأهلي، مؤكدًا أنهم ظهروا بشكل رائع ‏ومميز وظهرت شخصيتهم بشكل كبير وتحلوا بروح الفانلة الحمراء والروح والعزيمة، رغم صغر ‏سنهم ومشاركتهم للمرة الأولى في التدريبات والمباريات مع الفريق الأول.‏

وقال عبد الحفيظ إن مدرسة النادي الأهلي تركز على الشخصية والمهارة دائمًا ما تكون موجودة، ‏وتمنى الاستمرارية لمجموعة اللاعبين الشباب في المرحلة المقبلة بعد ظهورهم ‏القوي في كأس الرابطة.

و غارد أكرم توفيق إلي ألمانيا أمس الأربعاء لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة قبل إجراء جرا

تابع موقع تحيا مصر علي