عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل المقاصة والجونة في الجولة الثانية للدورى

تحيا مصر

أعلن رضا شحاتة المدير الفنى لفريق الجونة عن تشكيل فريقه المقرر أن يخوض مباراة اليوم أمام المقاصة في الجولة الثانية من بطولة الدورى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يضم التشكيل كلا من، إسلام طارق، ومحمد نجيب، ولؤى وائل، وعمرو السداوى، وأحمد سالم صافى، ونور السيد، ومحمد رزق، وإسلام محارب، وبيكلى، وكريم طارق، وخالد قمر .

مصر للمقاصة التشكيل بكل من:

محمد مجدي، علي فتحي، أحمد صبيحة، أحمد عبد المنعم، هشام شعبان، علي المصري، محمود عقل، سيرجي إريك، أتولا جوزيف، زياد أشرف، جون أفيري. بينما اعتمد الجونة على كل من: إسلام طارق، محمد نجيب، لؤي وائل، عمرو سعداوي، أحمد سالم صافي، نور السيد، محمد رزق، إسلام محارب، شميلس بيكلي، كريم طارق، خالد قمر.

تشكيل مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بالجولة الثانية بالدوري الممتاز

بكري سليم لرابطة الأندية

أكد بكري سليم، المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة، أنه يهنئ رابطة الأندية المحترفة بع ظهور حفل قرعة الدوري المصري بشكل مبهر للغاية أمام الجميع.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" حصلنا على الموافقة من أجل لعب مباريات الفريق في الموسم الجديد بملعب الفيوم، وتواجدنا في بطولة أفريقيا على هذا الملعب، وكان هناك ترحيب كبير، وجماهير الفيوم حصلت على أفضل جماهير في مصر لمدة 3 مواسم على التوالي، وأنه ليست هناك أي مشكلة في الظهور هناك".

وواصل" العودة لملعب الفيوم ستكون فارقة للغاية، ونوافق على عدم لعب مباريات الأهلي والزمالك على ملاعبنا نظرا للظروف والقرارات الفنية، وجماهير الفيوم كانت تدعم الاتحاد السكندري في إحدى الفترات".

واختتم: " مصر المقاصة لديها استعداد تام لاستضافة جميع الفرق على ملعب الفيوم، بما فيهم الأهلي والزمالك، وليس هناك أي مداخيل للمادي حاليا سوى من الملاك بعد فسخ العقد مع مصر للمقاصة، والاعتماد حاليا على الجهود الذاتية".

تابع موقع تحيا مصر علي