عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل انضمام محمود شبانة ثاني صفقات الزمالك

تحيا مصر

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد رسميا مع محمود شبانة مدافع فريق أسوان لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل لتدعيم دفاع الفريق بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وحسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

May be an image of 2 people and text that says 'ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC C ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK ZAMALEK SC ALEK SC ZAMALEK SC ZAMAK c ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK ZAMALEK SC ALEKSC ZAMALEK SC SC ZAN AMA ZAMALEK SC ZAMALEK So c POOTDO Football AssocidEa ZAMALEK SC ALEK SC AF k C oppo oppo ZAMALE ZAMALEK SC KSC ZAMALEK'

 

رسميًا.. الزمالك يتعاقد مع محمود «شبانة» قادمًا من أسوان

موعد للانتظام في التدريبات ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق الأبيض الجماعية غدا بعد حسم الصفقة رسميا، وسيخضع محمود شبانة للكشف الطبي تحت إشراف محمد اسامة طبيب للفريق خلال الساعات المقبلة.

May be an image of 1 person and text that says 'ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMA ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK SC ZAMALEK ZAM ZAMALEK SC ZAMALEKS ZAMA ZAMALEK SC ZAMALEK ZAMALEK SC ZAMALEKSC ZAMALEK SC oppo KSC ZAMAL ZAMALEK SC ZAMALEKSC ZAMALEKSO INTHE20TH CENTURY ZAMALEK Asaib ZAMALEK SC NGRLEK.SC'

ويرغب الجهاز الفني في الاطمئنان علي اللاعب قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق جلسة مع كارتيرون وتقرر أن يعقد محمود شبانة جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض في الساعات المقبلة للترحيب به قبل الانتظام في التدريبات الجماعية لفريق الكرة.

مسيرة اللاعب ويبلغ شبانة من العمر 26 عاما، و بدأ مسيرته في بتروجت ولعب للأسيوطي وإنبي ونادي زد، قبل أن ينتقل إلى أسوان في 2020. وخاض شبانة 32 مباراة مع أسوان سجل فيها 4 أهداف وصنع هدفا.

 

وكان أسوان أعلن قبل أيام قبوله عرض الزمالك لضم شبانة بناء على رغبة اللاعب. وأصبح شبانة ثاني صفقات الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما حصل الفريق على الجناح عمر كمال قادما من المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي