عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«انقلب السحر علي الساحر».. الأنفيلد أصبح جحيم ليفربول

يورجن كلوب أرشيفية
يورجن كلوب أرشيفية

انقلب السحر علي الساحر مقوله شهيره في أحداث الساحرة المستديرة، عندما يشهد التاريخ علي مجد وإنجازات أصحاب الأرض داخل الديار، وتلك المقولة تنطبق ويعاني منها ليفربول في موسم الجحيم وهوالـ2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعرف ملعب ليفربول " أنفيلد " منذ نشأته في عام 1892 بمقبرة الضيف، تستمر النتائج السلبية للريدز في هذا الموسم في المباريات، وتأخرة في جدول ترتيب الدوري الممتاز بالمركز السابع، وخاصتاً علي ملعب الأنفيلد ديار الفريق.

لعب ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 28 مباراة، حقق منها 12 فوز، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، ليتحصل من خلالها علي 43 نقطة.

تلقي ليفربول في هذا الموسم 9 خسائر، كان ملعب أنفيلد شاهد علي 6 مباريات، في هذا الموسم، وفيما يلي نستعرض تلك المباريات علي التوالي:

تلقي ليفربول الهزيمة الأولي في هذا الموسم علي ملعب الأنفيلد، مع بيرنيلي في الـ21 يناير الماضي في إطار الأسبوع التاسع عشر من الدوري الأنجليزي الممتاز، انتهت المباراة بهدف لصالح بيرنيلي.   

وفي الثالث من فبراير الماضي شهد ملعب الأنفيلد علي الهزيمة الثانية للريدز داخل الديار، بأقدام فريق برايتون بنتيجة هدف نظيف، في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الممتاز.

حل مانشستر سيتي في السابع من فبراير الماضي ضيفاً ثقيل علي ليفربول في ملعب الأنفيلد، في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الممتاز، انتهت المباراة لصالح الضيف بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف.

ألتقي ليفربول في 20 يناير الماضي مع إيفرتون، في لقاء الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة هدفين دون رد.

جمع الأسبوع التاسع والعشرين ليفربول مع تشيلسي علي ملعب الأنفيلد ليشهد علي السقوط الخامس للريدز داخل الديار في الدوري الممتاز، بنتيجة هدف نظيف للبلوز.

استضاف ليفربول فولهام اليوم علي الأنفيلد في لقاء الأسبوع السابع والعشرين في الدوري الممتاز، انتهت بنتيجة هدف دون رد للضيف.

 

تشكيل ليفربول اليوم  

وجاء تشكيل الريدز في مباراة اليوم كالتالي:

في حراسة المرمي: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: نيكو ويليمز، وريس ويليمز، وناثينال فيليبس، وأندرو روبيرتسون.

في خط الوسط: جيميس ميلنر، وفينالدوم، ونابي كايتا.

في خط الهجوم: محمد صلاح، وشوردن شاكيري، وديجو جوتا

تابع موقع تحيا مصر علي