عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي على صفيح ساخن .. فايلر يتهرب من اجتماع الخطيب ويرحل عن الأهلي وغضب في مجلس الإدارة

تحيا مصر

اشتعلت الأجواء داخل النادي الاهلي اليوم، بعدما غادر فايلر مقر النادي بالجزيرة، بعد التمرين مباشرةً، بالرغم من انتظار الخطيب له لعقد جلسة يشرح بها موقفه من الإستمرار مع الفريق. 

وشهدت الساعات القليلة الماضية بعد التقارير التي تؤكد عدم شعور فايلر بالراحة مع الأهلي بسبب ابتعاده عن أسرته، ورغبته في الرحيل.

وصرح السويسري رينيه فايلر عقب مباراة الأهلي ضد نادي مصر أمس، أن أمر بقاؤه من عدمه سيعتمد على قرار بالإتفاق مع مجلس الإدارة، وأنه لا يحب أن يتحدث للإعلام بهذا الشأن .

وأكد فايلر أن من حقه زيارة عائلته لذلك طلب السفر لسويسرا يوم 1 أكتوبر والعودة يوم 6، الأمر الذي رفضه الأهلي تماماً في ظل تجهيزات الأهلي لدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

فاتفق الأهلي مع السويسري على عقد جلسة اليوم، لتحديد موقفه، وليرى الأهلي طريقه إذا قرر فايلر الرحيل بشكل نهائي، في ظل رفض زوجته للقدوم إلى مصر، لكنه فوجيء بمغادرة السويسري للنادي دون أي سابق إنذار. 

اقرأ أيضا: "بَيتوتي" ولم يفز إلا ببطولة واحدة .. أرقام غير مطمئنة لـ باتشيكو مدرب الزمالك الجديد

جدير بالذكر أن محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي يعد أبرز المرشحين لخلافة فايلر بشكل مؤقت في تدريب الفريق كونه يعرف اللاعبين عن قرب وله إنجازات سابقة أبرزها الفوز بدوري أبطال إفريقيا مع المارد الأحمر، كما تم طرح اسم عماد النحاس لاعب الأهلي السابق والمدير الفني للمقاولون العرب، خصوصا بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع ذئاب الجبل ووصوله بهم للمربع الذهبي ببطولة الدوري. 




تابع موقع تحيا مصر علي