عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يغازل جماهير الأحمر بقميص الأهلي (صورة)

تحيا مصر

أعلن نادي "إف سي بيراميدز" أمس، تعاقده رسمياً مع رمضان صبحي في مؤتمر صحفي وفيديو تقديمي للصفحة، ليعلي نشوة انتصاره على الأهلي في خطف اللاعب .

وقال رمضان صبحي خلال المؤتمر: أنا في نادي كبير وبيطبق الاحتراف بشكل مميز مثل أندية أوروبا ولو كنت سأحترف في أوروبا مرة أخرى سيكون عن طريق بيراميدز، مُضيفا: انتقالي إلى بيراميدز قراري أنا وحدي.. أنا من أجلس أمامكم الآن. هذا قراري ولا طرف آخر متدخل في الموضوع.

وأضاف رمضان صبحي أثناء كلمته بالمؤتمر: حابب أشكر بيراميدز على الاحترافية والوضوح في التعامل معي، وهدفي أن نقدم شيء كبير للنادي

لم يمر إعلان رمضان صبحي تركه للفريق الأحمر خلال الأيام الماضية مرور الكرام على جماهير النادي الأحمر، إذ حملت غضب شديد تجاه رمضان على اعتبار أنه "باع النادي" مقابل عقود وملايين بيراميدز، بعدما كانوا يتغنوا به ويلقبوه "بابن النادي". 

وبالرغم من ظهوره رسمياً ضمن صفوف بيراميدز في تدريبات الفريق، إلا أنه لم يزيل صورته بقميص الاهلي من صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. 

وكان من المفترض أن يقوم رمضان بتغيير الصورة إلى صورته بقميص بيراميدز فريقه الجديد، خاصةً بعدما تم الإعلان الرسمي عن ضمه. 

يبدو أن رمضان يغازل جماهير الأحمر ليوجه رسالة لهم بأن الاهلي مازال في قلبه، وأنه مازال أهلاوياً ويقدر النادي رغم ما حدث . فهل كان ذلك مقصوداً أم مجرد سهوة وسيقوم بتغيير الصورة قريباً؟

تابع موقع تحيا مصر علي