عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الحسيني يطالب بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق خلال مواجهة كورونا

تحيا مصر

وجه وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب محمد الحسينى بضرورة تكثيف أجهزة العمل المحلي من جهودها الهادفة لإعمال الرقابة على الأسواق سواء للتأكد من التزامهم بقرارات الحظر، أو عدم رفع الأسعار ومراعاة النظافة في غير أوقات الحظر.

وشدد الحسيني على ضرورك تكثيف الحملات التموينية على الأسواق لمنع الاستغلال وضبط الأسواق والأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، لافتا إلى أهمية توعية المواطنين والعاملين بمخاطر فيروس كورونا وتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بالحد من التجمعات مع الالتزام بتخفيض عدد العاملين.

في هذا السياق واصلت محافظة الجيزة تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامه المواطنين، حيث أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة استمرار عمليات تطهير كافة أماكن التجمعات والمواصلات العامة والمواقف وكل مباني الوحدات المحلية ومجالس المدن والمراكز والأحياء لمكافحة الفيروسات.

ولفت إلى أنه تم تكليف رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة أعمال الرش والتطهير والتعقيم لكافة المرافق وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطري وبالتعاون مع المبادرات الشبابية والجمعيات الأهلية المهتمة بالشئون المجتمعية.
تابع موقع تحيا مصر علي