عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. وكيل محلية النواب يكشف توصيات اللجنة بشان مشاكل البنية التحتية بمحافظة الفيوم

تحيا مصر

قال النائب محمد الحسينى،وكيل لجنة الإدارة المحلية،بمجلس النواب،ان اللجنة ناقشت اليوم،طلبات الاحاطة المقدمة من عدد من نواب محافظة الفيوم،بشأن تهالك الطرق الرئاسية بالمحافظة وعدم الانتهاء من إدخال الغاز الطبيعى.

وأضاف " الحسينى فى تصريح لـ "تحيا مصر"، ان اللجنة لاحظت خلال مناقشة طلبات الاحاطة،احتياج محافظة الفيوم لاعتمادات مالية لرصف الشوارع الرئيسية، وخاصة ان الكثير من الطرق لم يتم رصفها، مضيفا،ان رصف الشوارع احد مظاهر التنمية، وتساعد المواطن فى تاديه عمله.

واشار، وكيل الادارة المحلية، اننا طالبنا، بانهاء ادخال خدمة الغاز الطبيعى، لانها شبه معطلة وتحتاج لدفعة كبيرة، وتعتبر احد العوائق امام الانتهاء من رصف الشوارع.

واكد " الحسينى "، ان اللجنة اوصت بضرورة وجود اجتماعات تنسيقية داخل محافظة الفيوم بين كل الهيئات المسئولة عن البنية التحتية، كما تواصلنا مع وزارة الرى لعمل مقايسة تقديرية لحوائط السندة حتى لا نجد عائق اخر امام اعمال الرصف، كما اوصينا، بضرورة وجود محاضر تنسيقية ومخاطبات رسمية بين الهيئات،حيث ان رئيس الوزراء قد طلب فى اخر زيارة له لمحافظة الفيوم، برصف بعض الطرق الرئيسية بالمحافظة،مؤكدا ان اللجنة سوف تخاطب رئيس الوزراء لتوفير أعتماد 27 مليون جنية كبداية لاعمال الرصف.
تابع موقع تحيا مصر علي