عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مالم تعرفه عن اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة الجديد.. قضى 30 سنة من عمره لخدمة الداخلية

مدير الامن الجديد
مدير الامن الجديد

شهد اليوم تعيين اللواء طارق مرزوق منصب مدير أمن الجيزة الجديد خلفًا لللواء محمد الشريف الذي تولى منصب محافظ الإسكندرية مؤخرًا، وذلك في إطار حركة التنقلات التى اعتمدها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال الساعات القليلة الماضية في إطارتطوير منظومة العمل الأمنى لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة بما يتناسب مع احترام حقوق الإنسان، والدفع بقيادات شابة بقطاعات وإدارات وزارة الداخلية، ومن وقتها يواصل الجميع بحثهم لمعرفة كافة التفاصيل على اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة الجديد المشهود له بالكفاءة والمهارة في عمله.

اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة الجديد

اللواء طارق مرزوق اسمًا ذاع صيته في الساعات الأخيرة، بعد توليه منصب مدير أمن الجيزة الجديد في حركة تنقلات الداخلية اليوم، ليتحدث الكثيرون عن جهود في وزارة الداخلية وتدرجه في المناصب المختلفة وصولاً لمنصبه الجديد.


مدير أمن الجيزة الجديد .. مسيرة مهنية مليئة بالاجتهاد

قضى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة الجديد 30 سنة من عمره في خدمة وزارة الداخلية، متدرجًا العديد من المناصب الهامة، فعمل بمباحث الأموال العامة داخل إدارة الكسب غير المشروع.

كما شغل عدة مناصب هامة في قطاعات القاهرة، قبل انتقله لمنصب بمديرية أمن أسوان كمساعد لمدير الأمن.
وفي عام 2017 كان له بصمة ملحوظة من خلال الإشراف علي عملية تأمين المسطح المائي لبحيرة ناصر وزيادة انتاج الثروة السمكية، فضلاً عن حل مشاكل النوبيين الذى تربعت على الساحة الإعلامية إنذاك.

بعد ذلك عاد "مرزوق للقاهرة، ليشغل منصب رئيس قطاع شرق القاهرة قبل أن يتم تصعيده حكمدارا للعاصمة، والذي قضى فيها 4 شهور فقط قبل نقله لتوليه منصب مديرأمن الجيزة الجديد.
اقرأ أيضًا.. "الرى" تعلن استئناف مفاوضات ملف سد النهضة غدا الاثنين بمشاركة ثلاثية
https://www.tahiamasr.com/287360
لم يمكن أن ننهى حديثناً عن اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة الجديد دون إن نذكر إشادة العديد من المسئولين له بالهدوء والاجتهاد في عمله، والكفاءة الشرطية والجنائية في مواجهة الأزمات.
تابع موقع تحيا مصر علي