عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متحدث النواب": أثق في قدرة شباب مصر وإفريقيا على تنفيذ رسالة السيسي

صلاح حسب الله
صلاح حسب الله

وصف الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، وكيل لجنة القيم، رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسى لشباب مصر والعرب وأفريقيا ودعوتهم إلى التمسك بأحلامهم والعزم على تحقيقها دون انحراف عن أهدافهم السامية بأنها رسالة من أب لجميع ابنائه من شباب مصر والعرب وإفريقيا لتحقيق آمالهم وطموحاتهم فى غد أفضل لجميع دولهم.

وناشد الدكتور صلاح حسب الله، فى بيان له، أصدره منذ قليل، الشباب المصري والعربي والإفريقي بالقراءة المتأنية والدقيقة لكل حرف وليس كلمة جاءت فى رسالة الرئيس السيسي على الصفحة الرسمية للرئيس السيسى على "فيس بوك"، وقال فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى وبالنص: "شباب مصر والعرب وأفريقيا أوصيكم بالتمسك بأحلامكم والعزم على تحقيقها دون انحراف عن أهدافكم السامية. اجعلوا الحوار وتقبل الأخر دستوركم والإنسانية شريعتكم والعمل منهجكم واعقدوا النية على أن تجعلوا أوطانكم وعالمكم أكثر سلاماً واستقراراً".

ووجه الدكتور صلاح حسب الله، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على جميع الكلمات المهمة التى جاءت فى هذه الرسالة القصيرة والتى يجب ان تكون منهاج عمل شامل للشباب المصرى والعربي والأفريقي، مؤكدا ثقته الكاملة على تنفيذ الشباب لرسالة الرئيس السيسي، خاصة بعد متابعة هذا الشباب الواعد خلال ملتقى الشباب العربى الافريقى الذى انعقد بمدينة اسوان الاسبوع قبل الماضى وانبهر به العالم كله.
تابع موقع تحيا مصر علي