عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو: الجيش والشرطة ينفذان عملية "حق الشهيد بـ شمال سيناء.. مقتل 29 إرهابى وتدمير عدد من العربات ..استشهاد ضابط وجندى وإصابة 4..الجيش الثانى الميدانى والصاعقة والقوات الخاصة شاركوا فى التنفيذ

بيان القوات المسلحة
بيان القوات المسلحة

صدر منذ قليل بيان على لسان المتحدث العسكري العقيد محمد ، يكشف قيام القوات المسلحة المصرية وعناصر الشرطة المدنية بعملية جديدة فى سيناء للقضاء على البؤر الارهابية تحت شعار "حق الشهيد".

وقال المتحدث العسكري: «قواتكم المسلحة ومعها عناصر من الشرطة المدنية فجر الإثنين بدأت العملية الشاملة حق الشهيد للقضاء على العناصر الإرهابية بمناطق رفح – الشيخ زويد – العريش بشمال سينا".

وأضاف العقيد محمد سمير: «في هذا الإطار داهمت عناصر من الجيش الثاني الميداني مدعومة بعناصر من الصاعقة وقوات التدخل السريع وبمعاونة وحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة المدنية البؤر الإرهابية، والقضاء على العناصر التكفيرية التي تتحصن بها وأسفرت العمليات عن قتل 29 عنصرا إرهابيا وتدمير المناطق التي تتمركز بها هذه العناصر الإرهابية، بالإضافة إلى عدد من العربات والأدوات التي تستخدمها تلك العناصر في عملياتها الإجرامية".

واضاف المتحدث العسكرى : «كما طهرت العناصر المتخصصة من قواتكم المسلحة المواقع والمنشآت والطرق الرئيسية من العبوات الناسفة التي نشرتها تلك العناصر الإجرامية بتلك المناطق، وخلال مداهمة إحدي البؤر الإرهابية انفجرت عبوة ناسفة في إحدى مركبات القوات المسلحة، ما أسفر عن استشهاد ضابط وجندي وإصابة أربعة آخرين.. وكثفت القوات المسلحة إجراءات تأمين الأهداف الحيوية والمرافق والممتلكات العامة والخاصة بمناطق العريش والشيخ زويد ورفح والطرق المؤدية إليها».
تابع موقع تحيا مصر علي