عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالي فيصل يشكون تجاوزات سائقي «التوك توك».. والمحافظ يرد: راحة الناس مهمتنا

أهالي فيصل يشكون
أهالي فيصل يشكون تجاوزات سائقي «التوك توك».. والمحافظ يرد:

قام الدكتور خالد زكريا العادلي، #محافظ_الجيزة ، الجمعة، بجولة تفقدية لشارع فيصل سيرًا على الأقدام أجرى خلالها حوارًا مع الأهالي استمع إلى رؤيتهم لتطوير الشارع الذي يعاني من عدة مشكلات على حد قولهم.
ولفت «العادلي» في تصريحات له عقب الزيارة أن المحافظة بصدد دراسة إمكانية تخصيص أراض فضاء مملوكة للدولة بالشارع والاستفادة منها كمواقف لانتظار السيارات بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وعنف المحافظ رئيس أحد الأحياء عندما شاهد إحدى بيارات الصرف الصحي مفتوحة، قائلاً: «لو طفل ماشي ممكن يقع فيها ويبقى ذنبه في رقبة المحافظة»، وكلف رئيس حي العمرانية بإزالة كافة أنواع الإشغالات الموجودة أمام نادي الطالبية والأسوار الحديدية المقامة على الرصيف.
وشدد على أهمية خلق مسارات للمشاة وتطوير الأرصفة والجزيرة الوسطى وتوفير مساحات للسيارات بعيدًا عن نهر الطريق ولفت أنه سيتم رفع كفاءة شارع كفر طهرمس.
وأكد الأهالي أن الأعمال التي تمت بالشارع حتى الآن جيدة وأدت إلى سيولة مرورية واضحة ولكن شارع فيصل يحتاج الكثير على حد وصفهم، مضيفين أنهم يعانون مر الشكوى من تجاوزات سائقي التوك توك والمحلات التجارية والمقاهي والإزعاج المستمر في الشارع.
بينما أكد المحافظ أن المهمة الأولى للمحافظة هي راحة الناس والحصول على رضاهم من خلال تلبية مطالبهم وفق الإمكانيات المتاحة، لافتًا إلى أن جولته تأتي كخطوة استباقية للحملات المكبرة التي تنوي المحافظة تفعيلها اعتبارًا من الأسبوع الجاري.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة



تابع موقع تحيا مصر علي