عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء شيرين عبد الوهاب أثناء غنائها في حفل الكويت| تعرف على السبب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً جديداً لها عبر مسرح دولة الكويت وسط حضور جماهيري كبير، كان سعيد بوجودها وبسماع اغانيها، وظهرت متألقة بإطلالة فخمة تليق بشيرين عبد الوهاب.  

بكاء شيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تغني أغنية "كده يا قلبي" لتنهار من البكاء، وتركت المايك ورجعت بعض الخطوات للخلف، وسط تصفيق الجمهور في محاولة لدعمها كي تستمر في الغناء، ورصدها موقع تحيا مصر.

وشهدت الحفل تألق الفنانة شيرين عبد الوهاب وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وقالت شيرين عبد الوهاب اثناء بداية الحفلة وترحيبها بالجمهور: انا سعيدة إني في وسطكوا النهاردة، وأنا النهاردة صوت الكويت، وبحس إن أنا صوت كل بلد بغنيلها، أنتوا بتحسسوا الفنان إنه صوتكوا فعلا وبيعبر عنكوا شكرا شكرا ليكم من كل قلبي".

ورد الجمهور على شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي قائلين: "إنتي صوت الوطن العربي كله إنتي صوت قلبنا وعقلنا".

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عدد كبير من أغانيها التي يحبها الجمهور ويرددها معها، وبدات باغنية مشاعر، وكده يا قلبي، وعدد كبير مت الأغاني والأغاني التراثية.

شيرين عبد الوهاب

حفلة شيرين عبد الوهاب القادمة

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لأحياء حفلها الجديد في تركيا بمدينة إسطنبول، ونشرت الهيئة المنظمة للحفلة بوستر الحفل عبر موقعهم الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام قائلة: "انتظروا أقوى حفلات موسم الصيف، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في مدينة إسطنبول يوم 3 أغسطس صيف 2024".

دخول شيرين عبد الوهاب الكويت بالحجاب

وعلى الجانب الآخر ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عند وصولها إلي دولة الكويت وهي مرتدية الحجاب والقناع الطبي الذي يداري جزء من وجهها، وترتدي زي رياضي كامل وبدات في الإستعداد لحفلها على مسرح دولة الكويت.

شيرين عبد الوهاب بالحجاب

ويعتبر هذة هي البداية القوية لرجوع شيرين عبد الوهاب إلى الساحة من جديد، وكشفت بعض المصادر عن إنتهائها من تسجيل ألبوم جديد ومن المقرر أن يطرح في 2024.

وكانت أخر أعمال شيرين التي إنطلقت هي اغنية "الذهب" من تأليف تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي وحققت نجاحاً كبيراً، ومن المقرر وجود بعض الأعمال ولكن لم يتم التصريح عنها حتى الآن.

وتستمر شيرين عبد الوهاب في الترند دائمت علي وسائل التواصل الإجتماعي سواء كانت بسبب اغانيها أو حياتها الشخصية بانفصالها عن الفنان حسام حبيب. 

تابع موقع تحيا مصر علي